منتديات شباب دارالشاوي
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه






 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

هـــام:       شرح طريقة اضافة الصور الى مواضيع المنتدى.....انظر قسم مشاكل و حلول الكمبيوتر و الانترنت                                   


شاطر | 
 

 مسؤولي جماعة دار الشاوي / المحترمون يتبرؤون من التنمية والسياحة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustapha zeroual
مشرف عام
مشرف عام


الجنس : ذكر
الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 2606
نقاط : 4520
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
العمر : 41
الموقع :

مُساهمةموضوع: مسؤولي جماعة دار الشاوي / المحترمون يتبرؤون من التنمية والسياحة..   الإثنين مايو 09, 2011 7:32 pm


إن
الخصائص المتنوعة من تضاريس جيولوجية غطاء نباتي مجال غابوي وتنوع
بيولوجي فضلا عن مقومات سياحية أخرى تاريخية وثقافية...
تجعل من منطقة دار الشاوي كمجال ذات طبيعة جبلية يميزها تدرج متناغم
ومنسجم وجهة سياحية
من إمكانها أن تستقطب أعداد هامة من السياح والمهتمين بشؤون البيئة
والتراث الشيء الذي سيمكن من تنويع المنتوج السياحي للمنطقة وهذا ينبني
على خلق بنية تحتية سياحية متكاملة بهذه المنطقة ومتنوعة والإهتمام بالعالم
القروي عموما ومناطقه المتميزة من أجل جلب الأفواج السياحية
وتنمية السياحة القروية بالخصوص والتي يشكل الجبل فضاءها المتميز بمنطقة
لذا سيكون لزاما على جماعة دار الشاوي تفعيل ما جاء به قانون إعداد
و تنمية المناطق الجبلية الذي يرمي إلى المحافظة على التراث الطبيعي و
البشري و تفعيل تنميته في إطار التضامن المجالي خاصة فيما يتعلق بإنشاء
صندوق وطني لتمويل برامج التنمية في المناطق الجبلية وإستحداث هيكل لإعداد
و تنمية المناطق الجبلية و من ضمنها وكالة تنمية المناطق الجبلية
ربما مسؤولي جماعة دار الشاوي / المحترمون يتبرؤون من التنمية والسياحة.... براءة الذئب من دم
يوسف وهذا مع كل الأسف يكون من ضحاياه المباشرة ظلم الساكنة وتهميشها
وحرمانها وقهرها.....، ولا أدري إلى متى سننتظر طلوع الفجر على الشويين
أم سيكون قدرها كالمثل الشعبي الذي يقول ـ كزار ومعشي باللفت لأنه بالرغم
من توفر كل المؤهلات الطبيعية ورغبة الساكنة والموقع الإستراتيجي لا زال
مسؤولي الجماعة في سباتهم العميق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسؤولي جماعة دار الشاوي / المحترمون يتبرؤون من التنمية والسياحة..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب دارالشاوي :: 
دارالشاوي: أخبار - أنباء - مستجدات
 :: دار الشاوي:اخبار - انباء - مستجدات
-
انتقل الى: